لماذا وإلى أين ؟

حامي الدين: “البيجيدي” معجزة حقيقية يرعاها الله

آشكاين/محمد دنيا

قال نائب رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي الدين، إن “حزب العدالة والتنمية يمثل معجزة حقيقية في هذا البلد”، معتبرا أن “ما وصل إليه الحزب اليوم؛ هو بفضل الله، الذي يرعى هذه التجربة”.

وأوضح حامي الدين، في لقاء حزبه حول “المشروع الإصلاحي للعدالة والتنمية ومعطيات الواقع السياسي”، أنه “إذا كنا في الحزب متمسكين بحبل الله، فالنصر دائما من عند الله، وليس بوسائلنا أو أعدادنا”، مردفا أن النصر سيكون “ما دام الحزب يَضم أُناس مخلصين صادقين، يجعلون نصب أعينهم الدار الآخرة؛ وليس الحياة، لأنها إلى زوال”.

وأكد المتحدث، في اللقاء المنظم نهاية الأسبوع المنصرم بأيت ملول، أن “قوة المرجعية الإسلامية؛ هي من جعلت في حزب العدالة والتنمية؛ هذا الصمود والقوة على الإستمرار”، مشيرا إلى أن “ما تعرض له الحزب يفوق القدرة على التحمل بالنسبة للناس العاديين”.

ووصف رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، المحتجين ضده على خلفية الإشتباه به في مقتل الطالب اليساري؛ أيت الجيد بنعيسى، (وصفهم) بــ”أدوات جهات تحركهم، بعد عجز هذه الجهات على منافسة العدالة والتنمية في الساحة الإنتخابية”، مؤكدا على أنهم أن المحتجين “على باطل وبهتان”، وفق المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

8 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عادل
المعلق(ة)
10 مارس 2020 00:04

أنصت إلىً كلمته المسجلة ووجدت بأنكم قمتم بتحريف كلامه بشكل متعمد مع إخراجه عن سياقه

sami
المعلق(ة)
4 مارس 2020 11:04

هذه هي الوقاحة

محمد خالد محمد
المعلق(ة)
4 مارس 2020 10:45

حرامي الدين الاخوانزي القطبي الارهابي الرويبضة التافه يتكلم في امور العامة ويستغل الدين من اجل دعاية انتخابية سابقة لاوانها ونسي او تناسى ملفه الاجرامي في قتل الطالب ايت الجيد رحمه الله ولن ينفعك حزبك الارهابي ولا ترهاتك وتجارتك بالدين للافلات من العقاب ان عاجلا او آجلا فالله يمهل ولا يهمل ولنا ثقة في القضاء المغربي المستقل ان تاخذ قضية ايت الجيد مجراها الطبيعي بدون اي تدخل او تاثير من الذئاب الاخوانية

عزيز
المعلق(ة)
4 مارس 2020 01:49

هههههههه وان لم تستحيي فقل ما شئت ،،،،والله اشفق لحال لباجدة

احمد
المعلق(ة)
3 مارس 2020 22:13

ياك ما نزل عليهم شي كتاب من السما وحنا ما في راسناش ؟؟؟

مجرد تعليق
المعلق(ة)
3 مارس 2020 21:29

اذن حسب منطق السيد حامي الدين كل من تبوا مراكز القيادة او الرئاسة فهو يحظى برعاية الله بغض النظر عن الظروف والاساليب المتبعة …لذا ودائما حسب منطق السيد حامي الدين فان نتانياهو وترامب والسيسي وغيرهم يدخلون تحت هذه الرعاية……

abdoulhak
المعلق(ة)
3 مارس 2020 20:02

و بااااااااااااااااااز لوجاهكم

محلل فوق العادة
المعلق(ة)
3 مارس 2020 18:54

سؤال
وهل يرعى الله سبحانه وتعالى ناهبي المال العام منكم والفاسدين سياسيا واخلاقيا وعديمي الضمير والحربائيين والذين يخلفون العهود والمنافقين منكم والكاذبين …….حاشى لله .
نصيحة .
عليك بكثرة الاستغفار وقرائة الاية الكريمة من سورة الاسراء…ولا تقف ما ليس لك به علم ان السمع والبصر والفؤاد كل اولائك كان عنه مسؤولا….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

8
0
أضف تعليقكx
()
x