لماذا وإلى أين ؟

بطل سلسلة “صراع العروش” يصاب بـ “كورونا” (صورة)

على غرار الممثل الأمريكي توم هانكس الذي أعلن الأسبوع الماضي إصابته بفيروس “كورونا” رفقة زوجته بأستراليا، أعلن الممثل النرويجي كريسطوفر هيفغو، أحد أبطال السلسلة الشهيرة “صراع العروش” إصابته بجائحة “كوفيد19”.

ونشر هيفغو صورة جمعته مع زوجته وأرفقها بتدوينة على حسابه بـ “الإنستغرام” جاء فيها ”يؤسفني أن أخبركم أنه تم تشخيصي بإصابتي بفيروس كورونا وكانت النتيجة إيجابية، أنا وعائلتي نعزل أنفسنا في المنزل إلى إشعار آخر”.

وأضاف قائلا: “نحن بصحة جيدة، فقط شعرت بأعراض البرد الخفيفة، وهناك أشخاص يمكن أن يشكل الفيروس خطراً على حياتهم، لذلك أحثكم جميعاً على غسل أيديكم بشكل منتظم، وأن تبقوا مسافة 1.5 متراً عن الآخرين، واحجروا أنفسكم، افعلوا أي شيء يمكن أن يحد من انتشار هذا الفيروس”.

ودعا هيفجو متابعيه، إلى زيارة الموقع الإلكتروني لمركز السيطرة على الأمراض في بلدانهم، وأن يتبعوا إرشادات الأمان والحماية وليس فقط من أجل أنفسهم، بل للمجتمع ككل وخاصةً بالنسبة لأولئك المعرضين للخطر مثل كبار السن أو الذين يعانون من أمراض أخرى لا تقوى مناعاتهم على محاربته”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد