لماذا وإلى أين ؟

تنسيقية صحافيي “ميدي1 تيفي” تنخرط في حملة التبرع الطوعية في الصندوق الخاص بكورونا

انخرط الزملاء أعضاء تنسيقية صحافيي ميدي1 تيفي المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية للصحافة، في حملة التبرع الطوعية في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19”.

انخراط الزملاء في القناة المذكورة في حملة التبرع الطوعي، حسب بلاغ صادر عن تنسيقية صحافيي ميدي1 تيفي المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية للصحافة المغربية، يندرج في إطار التعبئة الوطنية الشاملة للمجتمع المغربي بكل مكوناته وأطيافه لمواجهة تداعيات ومخاطر “فيروس كوفيد 19” واستحضارا لقيم التكافل والتآزر والتضامن التي جبل عليها المغاربة منذ عقود واستجابة للمبادرة الملكية السامية بإحداث حساب مرصد لأمور خصوصية يحمل اسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19”.

كما أن هذا الانخراط يضيف البلاغ الموقع من طرف المنسق العام للتنسيقية المشار إليها، محمد أحمد عدة، يأتي “انسجاما مع مبادئها النضالية والتضامنية واستجابة لنداء النقابة الوطنية للصحافة المغربية، المتعلق بالمساهمة المالية الطوعية بالقدر المستطاع في الصندوق، وتكريسا لقيم التضامن والمواطنة والتعاضد في أوقات الأزمات، وإضافة إلى وجودهم في جبهة العمل الإعلامي المتواصل والذي تعاظمت مسؤوليته أمام جائحة فيروس كورونا”.

والتنسيقية، تحت إشراف النقابة الوطنية للصحافة المغربية، يقول البلاغ “إذ تعلن هذا الالتزام فإنها تفعل ذلك ليس من باب الادعاء، بل من باب إذكاء المزيد من روح التضامن المتسامية التي أبان عنها المغاربة أفرادا وجماعات، وتشجيعا للقادم من مبادرات، وتعبيرا عن سمو الوطن والمواطنة، وبكل إيمان بقدرة المغرب العظيم على تجاوز هذه النائبة، وكل أمل في انقشاع هذه الكارثة”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد