لماذا وإلى أين ؟

توقيف شخصين استغلا حالة “الطوارئ” للسطو على أموال وكالة تجارية

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في كل من الرباط وتمارة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطهما في اقتراف عملية سرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة تمارة كانت قد باشرت، صباح يوم الاثنين المنصرم، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة تجارية لتحويل الأموال انصبت على مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات العلمية والميدانية من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في اقتراف هذه السرقة.
وأوضح المصدر ذاته أنه إجراءات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهما مكنت من حجز واسترجاع جزء كبير من المبالغ المالية المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.
وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد