لماذا وإلى أين ؟

في ظل الحجر الصحي.. أمن أكادير يعتقل أربعة أشخاص داخل منزل مُعد للدعارة

 

عتقلت عناصر الأمن بمدينة أكادير مساء أمس الخميس 26 مارس الجاري، أربعة أشخاص بينهم أجانب وفتاة قاصر، وهم بصدد ممارسة الجنس داخل منزل مفروش معد للدعارة وسط حي “صونبا” بمدينة الإنبعاث، في الوقت الذي يشهد فيه المغرب تزايد عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا القاتل.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن اعتقال المشتبه فيهم جاء بعد أن تلقت عناصر الأمن بالدائرة السادسة بأكادير، شكايات من الجيران حول تواجد أشخاص في وضعية مشبوهة داخل منزل معد للدعارة، ويصدرون أصواتا تزعج الساكنة المجاورة، قبل أن تتدخل السلطات الأمنية وتقتحم المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة، وتوقف المشتبه فيهم الأربعة.

المعطيات ذاتها، أكدت أنه جرى المشتبه فيهم الأربعة لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث؛ الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في حين تم الإحتفاظ بالقاصر رهن تدابير المراقبة الحفظية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x