لماذا وإلى أين ؟

أبيضار تقصف الحديوي: شي حد يقول لهاذ اختنا راه حنى فكارثة ديال بصح

ردت الممثلة المغربية؛ لبنى أبيضار، على منشور عارضة الأزياء؛ ليلى حديوي، التي “إستغلت الحجر الصحي وحالة الطوارئ التي يعيشه المغرب، وارتأت المتاجرة بمآسي الخائفين من فيروس كورونا “كوفيد19″، من خلال عرض منتوج؛ عبارة عن معقم لليدين بثمن خيالي، على صفحتها الإجتماعية.

ودوَّنت أبيضار؛ على صفحتها على “الفايسبوك”، قائلة “شي حد يقول لهاذ اختنا راه حنى فكارثة ديال بصح، والناس ملقياش متاكل”، مردفة في حديثها على عارضة الأزياء؛ ليلى حديوي، “شي حد يقول ليها راه ماشي وقت الإشهارات وإستغلال الظرفية، الله يهديك أسميتك راه غير …”، وفق المتحدثة.

يأتي ذلك، بعد ساعات قليلة من ترويج الحديوي؛ لمنتوج معقم لليدين بثمن خيالي، يعادل سعره أربعة أضعاف ما سنته الحكومة قبل أسبوع، حيث نصحت متتبعيها بضرورة اقتناء هذا المنتج، الذي تعمدت إظهار اسم شركته، وثمنه الذي يبلغ حوالي 250 درهم لقارورة من الحجم الصغير.

وأثار تصرف  ليلى حديوي، إستغراب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن المغاربة في حاجة ماسة للمنتجات الخاصة بتعقيم اليدين بأثمان معقولة، حيث قال أحد المعلقين على منشور الحديوي؛ “ما قامت به الحديوي يعد إسترزاقا واستغلالا فاضحا، لما يعيشه المغاربة من ظروف إستثنائية بسبب جائحة وباء كورونا”، متسائلا “أليس لها ضمير؟ ألم تنظر إلى الفنانين والرياضيين والمشاهير الذين تبرعوا بمئات الملايين لأنقاد شعوبهم من خطر الموت الذي يحاصرهم؟”، وفق المتحدث.

    Sisi usa
    29/03/2020
    00:47
    التعليق :

    She must be arrested in stead of showing compassion and helping the needee she s taking advantage 9f the situation. What can u expect from a woman without principles who didn t even respect her father neither ok n his life nor in his death

    2
    2
    محمد بن دودة
    29/03/2020
    02:08
    التعليق :

    زمان واش من زمان ،رغم وحشية و جريمة كورونا إلا أنه كشف و عرا على مجموعة من الأشياء منها :حقيقة الإنسان من معدنيه في الخصال و في تكوينه الأدبي و المعرفي وحتى تربيته الدينية و الأسرية ،سوف نجتاز جميعا مع الوطنيين هذه المحنة إن شاء الله و عندها سوف يبدأ مصنع (الغربال).حفظ الله المملكة .

    3
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد