لماذا وإلى أين ؟

إقبال كبير على تذاكر مباراة افتراضية بين الوداد ضد كورونا

اقتنى جمهور الوداد 10 آلاف تذكرة في 24 ساعة فقط، مخصصة للمباراة المفترضة ضد فيروس كورونا والتي سيتم تخصيص مداخيلها لصندوق مكافحة الوباء، من أصل 60 ألفا التي يعتزم يعتزم فريق طرحها.

وكان النادي أعلن طرح تذاكر مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا المستجد، تذهب أموالها لصندوق المساهمة في مكافحة الوباء العالمى.

وذكر الوداد في البيان الذى نشره على موقعه الرسمي “في إطار مساهمته في المجهودات الوطنية للحد من انتشار وآثار جائحة كورونا كوفيد 19، سيطرح نادي الوداد الرياضي تذاكر مباراة ضد هذا الفيروس، كتجسيد لانخراط جميع مكونات النادي في هذه المواجهة”.

أضاف البيان: “وإذا كانت هذه المباراة افتراضية، فإن أثرها على أرض الواقع سيكون ملموسًا من خلال رصد جميع مداخيل بيع التذاكر للمساهمة في الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا كوفيد 19”.

وتابع البيان: “حدد نادي الوداد الرياضي ثمن التذكرة في قيمة 30 درهما وسيتم طرح 60000 تذكرة على الموقع المخصص لهذه العملية خلال الأيام المقبلة، مع تحديد طرق الأداء المناسبة وتعليمات السلامة الجاري بها العمل”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x