لماذا وإلى أين ؟

كفالة مالية تُخرج نجم بوليود سلمان خان من السجن

أفرجت محكمة هندية، يوم السبت عن نجم بوليوود سلمان خان بكفالة، في قضية يتابعها عشرات الملايين من معجبيه والمهتمين بقطاع الافلام والسينما حول العالم .

وبلغت كفالة نجم السينما الهندية 50000 ألف روبية أي حوالي 600 الف دولار، حكم بها قاضي المحكمة في مومباي “رافيندرا كومار ، من أجل إعطاء الوقت الكافي لدفاع النجم خان لإعداد دفاعه في المرحلة القادمة من المحكمة العليا التي ستنقل القضية .

وكانت محكمة في مدينة “جوداي بور” أدانت  سلمان  خان (52 عاما) بانتهاك قانون الحياة البرية بقتل ظبي أسود من الأنواع المهددة بالانقراض في قضية ترجع لعام 1998.

وأقام الدعوى ضد خان أفراد من قبيلة بيشنوي، وهي طائفة دينية تقدس الظباء السوداء، وتحاول مقاضاة خان منذ نحو عقدين.

ويعتبر سلمان خان سادس أغنى ممثل في العالم حسب آخر احصائيات مجلة “فوربس ” الأمريكية، واشتهر  بأداء دور البطولة في سلسلة من الأفلام الناجحة خلال السنوات القليلة الماضية حققت ارادات خلال  2017 بلغت مليارات الروبيات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x