لماذا وإلى أين ؟

بوطازوت تكشف لـ”آشكاين” تفاصيل مثيرة حول صفقات الإشهار

نفت الفنانة دنيا بوطازوت أن تكوت قد دخلت في أية صفقة إشهارية لترويج إحدى الشركات العقارية بعد دخولها عالم الإنتاج، حيث صرحت لـ”آشكاين” بأنها تفاجأت كثيرا بحملة من الأخبار الزائفة التي تروج حولها في الأيام الأخيرة، كاشفة أنها قامت فقط بجمع ملف قانوني لفرقتها المسرحية، والذي يستوجب تأسيس شركة إنتاجية للحصول على دعم وزارة الثقافة وهو “ما قمت به من أجل الإعداد القانوني لفرقتي المسرحية”، حسب تعبيرها.

وأوضحت بوطازوت في ذات التصريح، “أن جهات تعرفها جيدا، رفضت تسميتها، هي وراء خروج تلك الإشاعات لأنها تحقد على نجاحها”، مشيرة إلى أن “هذه الجهات أو الأشخاص رفضت الإشتغال معنا في المسرح فحاولوا الإنتقام مني عن طريق إخراج إشاعات مفادها أنني أعيش صراعا مع زملائي بسبب صفقات إشهارية”.

وقالت الفنانة المغربية،” لست أنا من يقرر في اختيار من يمثل أو يشتغل في الإشهار لشركة أو علامة معينة وحتى لو كنت أنا المنتجة، فصاحب العلامة التجارية هو الذي يقرر”.

وعن علاقتها بزملائها الممثلين عزيز الحطاب وعزيز داداس، التي قالت بعض المواقع إنها تعيش صراعا معهم بسبب رفضها العمل معهم في صفقات إشهارية، نفت بوطازت “أن تكون في خصام معهم”، موضحة “أنها تعيش حالة عادية مع زملائها لكن في نفس الوقت لا تجمعها أية علاقة مع أي زميل لها خارج البلاطو”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x