لماذا وإلى أين ؟

هذا ما انتهت به جلسة محاكمة بطمة في قضية “حمزة مون بيبي”

أرجأت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش قبل قليل، النظر في قضية تورط المغنية المغربية دنيا بطمة في قضية ما بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي” والتي استأثرت باهتمام الرأي االعام الوطني والدولي.

وحددت هيأة الحكم تاريخ 11 يونيو المقبل موعدا للبث في القضية التي تورطت فيها أسماء عديدة بينها دنيا وشقيقتها العارضة ابتسام المتابعة في حالة اعتقال بسجن الوداية بمراكش.

وحسب ما علمته “آشكاين”، فقد غابت دنيا عن جلسة محاكمتها، فيما تقدم دفاعها بشهادة طبية تبرر أسباب غيابها، كما تم استدعاء إحدى المشتكيات بالحساب، سهام بادة المعروفة باسم سلطانة

ووتتابع الشقيقتين دنيا وابتسام بتهم ثقيلة تتعلق بالأساس بنشر صور وبث أقوال دون موافقة أصحابها قصد الابتزاز والتشهير وتشويه السمعة، وذلك في قضية مثيرة للجدل تورطت فيها أسماء معروفة كالمصممة المغربية عائشة عياش المتابعة هي الأخرى في حالة اعتقال والإعلامي سيمو بنبشير المقيم بأمريكا والذي صدرت في حقه مذكرة اعتقال دولية.

ويذكر أن المحكمة قد قالت كلمتها في حق 5 أشخاص متورطين على خلفية ذات القضية، من بينهم اليوتيوبوز المغربية سكينة كلامور وشرطي بالدار البيضاء ومقرصنين اثنين “هاكرز” بالإضافة إلى مراسل صحفي كان يعمل لدى إحدى المنابر الإلكترونية.

 

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
hamza
المعلق(ة)
الرد على  مواطن٤١
14 مايو 2020 22:25

تريد العدل في قضية باطما وأين العدل في قضايا مثل أخ الوزير السابق أو أخت البرلمانية أو البرلمانية الطالبة أو..أو…

عبد الله
المعلق(ة)
14 مايو 2020 21:11

لماذا تم تمتيعها بالسراح خلافا لباقي المتابعين؟!!!!

مواطن٤١
المعلق(ة)
14 مايو 2020 15:06

إن من بين ركائز أي دولة هو:العدل،والمأمول من جميع العاملين بالمنظومة القضائية هو اتصافهم بالنزاهة ونكران الذات وأن لاينظروا إلى الأشخاص بل إلى القضايا وأن يحكموا بضمير وأن يضعوا نصب أعينهم الحديث الشريف:قاض في الجنة وقاضيان في النار.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x