لماذا وإلى أين ؟

الجندي يُعلن مفاجأة لمتتبعي “سلامات أبو البنات” (فيديو)

كشف الممثل المغربي يوسف الجندي عن مفاجأة بخصوص محبي المسلسل الدرامي “سلمات أبو البنات” الذي بثت حلقات القناة السعودية “إم بي سي 5” خلال شهر رمضان الجاري.

وأورد الجندي، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “بغيت نقول ليكم واحد المفاجئة.. إن شاء الله كاين الجزء الثاني من سلامات أبو البنات.. نتمنى الله يوفقنا وشكرا..”.

وأكد الجندي في ذات المقطع أن طاقم المسلسل بصدد التحضير للجزء الثاني، مسترسلا بالقول “درت هاد الفيديو باش نشكركم بزاف على التفاعل ديالكم وتشجيعاتكم ليا على الدور لي لعبت في المسلسل”.

وأضاف الممثل الذي لعب شخصية مهدي المدير السابق للمختار أبو البنات، “شكرا ليكم بزاف على التفاعل ديالكم والتشجيعات.. بلا بيكم نتوما حنى ماكينينش”.

ويذكر أن المسلسل من إخراج هشام الجباري، وتدور أحداثه حول أسرة بسيطة، يحرص الوالدين على كل تفاصيل حياة بناتهم، لتتوالى حبكة القصة في قالب درامي تخللته أحداث متسلسلة ومتداخلة تطرقت لمواضيع مثل التحرش والاغتصاب ولإجهاض والزواج والعرف.

وجسد دور بطولة المسلسل الذي تم عرض حلقته الأخيرة قبل أيام، الفنان محمد خيي والفنانة السعدية لديب وكل من الممثلة الصاعدة جيهان كيداري وسلمى صلاح الدين والممثلة فاطمة الزهراء بلدي، والممثل هشام الوالي وعمر لطفي والفنانة بشرى أهريش.

 

    متتبع
    21/05/2020
    19:24
    التعليق :

    بالعكس ،كنا نتمنى أن يكون الأخير ليس فقط كجزء ولكن كأعمال بتلك التفاهة واستصغار عقول المشاهد. إخراج مبتدئين وتشخيص لا يستحق أن يكون لهاو

    3
    3
    متتبع
    21/05/2020
    19:57
    التعليق :

    ليست ببشرى، بل خبر مشؤوم نظرا لضحالة الإخراج، و طبيعة التشخيص الهاوي لأغلب المشخصين. لقد أصبح هذا المسلسل موضوع استهزاء في وسط المهتمين بالأعمال التلفزية خلال رمضان الحال.

    3
    3
    حسن البيضاوي
    21/05/2020
    22:09
    التعليق :

    نشكركم على هذا العمل الجميل.والذي اثر في كثيرا لدرجة انني بكيت عدة مرات وانا اتابع احداث المسلسل لانني اب لبنتين في سن بنات سلمات .واريد ان اعترف انني اعجبت كثيرا بالتشخيص الذي قام به جميع الممثلات والممثلين وقد اعجبني كثيرا طريقة تصرف ثورية التي اتمنى لها المزيد من التالق

    4
    2
    سعيد السلاوي
    22/05/2020
    02:44
    التعليق :

    جزء ثاني من التفاهات . وليتو كتطبقو المثال المغربي : كركب واعطي لعور . آشمن مسلسل وآشمن إخراج تفاهات ، تفاهات ، تفاهات …

    1
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد