لماذا وإلى أين ؟

العثماني يصدم المغاربة: الإجراءات الاحترازية من كورونا ستستمر عاما أو عامين

دعا رئيس الحكومة؛ سعد الدين العثماني، المغاربة إلى التعايش مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، واتخاذ كافة التدابير الإحترازية من أجل مواجهته، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات الإحترازية “ستستمر مستقبلا؛ لمدة سنة أو سنتين”.

وقال العثماني؛ خلال ندوة عن بعد من تنظيم شبيبة حزبه، إن “فيروس كورونا المستجد سيستمر في التواجد؛ كما أكدت ذلك مختلف التوقعات على المستوى الدولي”، مردفا أنه “يجب علينا أن نتعايش معه، من خلال الحفاظ على التدابير الإحترازية الضرورية؛ من قبيل التباعد الإجتماعي والنظافة المستمرة وارتداء الكمامة، لمدة عام أو عامين”.

وأكد رئيس الحكومة؛ في ذات المداخلة، ليلة أمس الخميس، أنه “يجب أن نتعايش مع هذا الوباء، والحفاظ على التدابير الإحترازية، وجعلها جزءً من حياتنا اليومية مستقبلا”، مشددا على أن “هذه الجائحة خطيرة، خاصة أن الفيروس يتحول باستمرار، كما أُثبت مؤخرا، ولا نتوفر على المعلومات الكافية حول حقيقته”.

وخلص العثماني؛ إلى أن “اليوم ظهرت حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا؛ على مستوى مجموعة من المناطق، التي لم نكن ننتظر أنها ستشهد حالات إصابة”، مضيفا أن “مدينة الداخلة عرفت حالات إصابة جديدة، وهذا مؤشر على أننا في معركة حقيقية، لافتا إلى أن “المغرب إنتصر في المرحلة الأولى، ويجب أن ينتقل من نصر إلى آخر على هذه الجائحة”، وفق المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
راي خاص
المعلق(ة)
الرد على  saidbo
22 مايو 2020 18:34

انا اطرح سوءالا .الحكومة!؟؟؟ جاءت عن طريق الانتخابات صوت عليها الشعب المغربي ايرا اسيدي حنا بغينا نديرو استفتاء على بقاء الحجر الصحي بعد 10 يونيو. واش الحكومة كاتخاف على حياة المغاربة اكثر من المغاربة انفسهم

saidbo
المعلق(ة)
22 مايو 2020 13:10

الحكومة الضعيفة التي لا حول لها و لا قوة هي التي جلبت الفيروس لمدينة الداخلة…كل من ظهرت عليهم اعراض المرض هم مجلوبون من داخل المغرب..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x