لماذا وإلى أين ؟

الحسيمة.. سنتان سجنا لـ”بزناس” روج مخدرات وأفطر رمضان

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، بإدانة مروج مخدرات ضبط متلبسا بمكية من هذه الأخيرة، مع الافطار نهار رمضان وحكمت عليه بالسجن النافذ والغرامة.

وحكمت المحكمة على المتهم، أجل المنسوب اليه بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم وبأدائه لإدارة الجمارك غرامة مالية قدرها تسعة وثلاثون ألف وثلاثمائة وستة عشر درهم مع الصائر ، وبإتلاف الكمية المحجوزة من المخدرات وبمصادرة السكينين المحجوزين.

يشار إلى أن المتهم قد جرى إعتقاله من طرف الضابطة القضائية بمدينة بني بوعياش، إقليم الحسيمة، بعد ضبطه يستهلك ويروج المخدرات، ووجهت له تهم تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وحيازة المخدرات والمواد المخدرة داخل دائرة الجمارك، حيازة سلاح بدون مبرر مشروع، التجاهر بالإفطار في نهار رمضان.

كما توبع المتهم من اجل عدم التقيد بالأوامر والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية خرقا لإجراءات حالة الطوارئ الصحية، بما بما فيها عدم التوفر على شهادة التنقل الاستثنائية وعدم ارتداء الكمامة الواقية المفروضة.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد