لماذا وإلى أين ؟

من يكون أيمن بوسلهام الذي أزاح الفد من عرش إشهارات “إنوي”؟

سطع نجم اليوتيوبور المغربي أيمن بوسلهام في الآونة الأخيرة، بفضل المحتوى الكوميدي الذي يقدمه للمغاربة انطلاقا من أحداث وتفاصيل الواقع المعاش على قناته باليوتيوب وكذا حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

بوسلهام الذي يتقمص عدة شخصيات في الفيديو الواحد وكلها تجسد أفراد أسرة واحدة تعيش يومياتها في قالب كوميدي يتماشى مع الظروف المعاشة، تمكن من تسليط الضوء عليه من طرف شركة “إنوي” بعدما احتل “الطوندونس” المغربي لأكثر من مرة.

وتمكن بوسلهام الحاصل على شهادة الماستر في الهندسة المدنية، من الوصول إلى شريحة أكبر من المغاربة بعد اتفاقه مع الشركة بإنجاز إشهار لها، وهو ما غيب الفنان الكوميدي حسن الفد، المقيم بكندا عن ساحة إشهارات إينوي التي احتكرها لسنوات بموجب عقد احتكاري بملايين الدراهم بعد نجاح سلسلته “كبور”.

وتميز الشاب بوسلهام 24 سنة، ابن مدينة مراكش، مدينة البهجة، بعفويته ومحتواه الساخر الذي يلعب فيه دور الأم والأب والأخت والأخ والصديق، وهو الأمر الذي قلما يعتمده باقي اليوتبوبرز.

ويستحسن عدد كبير من المغاربة محتوى فيديوهات أيمن التي تحاكي مواضيع متعددة من جوانب الحياة، ليتجاوزها أحيانا لتجسيد أدوار العقل والشيطان لإبراز كيفية تفكير عقل الإنسان ووساوس الشيطان التي تصيبه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

12 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Dounia
المعلق(ة)
الرد على  اسحاق
4 يونيو 2020 13:11

Votre est commentaire est tellement mal placé, vous avez le droit de ne pas apprécier ce qu’il fait mais ceci ne vous donne pas le droit de l’insulter en guise de comparaison avec Monsieur hassan El Fad.

hayat
المعلق(ة)
الرد على  اسحاق
4 يونيو 2020 12:35

الهرم الفذ قيل عنه في بداياته تافه
و ايمن شاب موهوب كونه في البداية لا يقلل من موهبته المتميزة
ولا اظن ان حتى حسن الفذ ينكر عليه ذلك

حنان
المعلق(ة)
الرد على  Sisi USA
3 يونيو 2020 15:48

رد على اسحاق
والله انا التي اتعجب من تفاهة بعض المعلقين واضح انك انت الذي لا يفقه شيئ لا في الكوميديا ولا في اي شيئ تتكلم فقط تمجد الفد كأنةلديه انجازات عظيمه في نبرة كلامك حقد وحسد لانه شاب في مقتبل العمر ونجح في مايفعل الله يشفيك

مقاطعون
المعلق(ة)
3 يونيو 2020 12:56

كل التعليقات تنتقص من الشاب ايمن وتمجد الفد … والسبب اشهارات …. هل فعلا تمثيل الاشهارات هو من صنع نجومية الفذ؟

شعب غريب وصل ببعضهم الحد لسب شخص لايعرفونه فقط لتمجيد شخص اخر وتتسائلون كيف يصبح الفنان مغرور.

جهاد زاهر
المعلق(ة)
3 يونيو 2020 09:46

لا يمكن مقارنة شاب في بداية مشواره الفني عبر النت و شخص قديم في الساعة الفنية و عنده تجارب عديدة و لكن ما أعجبني في شركة الإتصالات انوي انها أعطت فرصة جديدة لشاب المغربي الموهوب لتعريف به عند الجمهور و فتح له أبواب الإحتراف من بابه الواسع و كذا تغيير الوجوه التي أصبحت معروفة بوجوه جديدة و فرص عمل للعديد من الشباب للاجتهاد و كذا تجديد الوجوه لتسويق منتج احسن بطرق جديدة و عدم إلصاق نفس الشخصية لمدة طويلة حتى لا تصبح مملة.

Sisi USA
المعلق(ة)
3 يونيو 2020 04:35

sI Fed est une ecole en lui-meme et personne ne peut le remplacer peut etre l imiter mais il restera unique

mohand
المعلق(ة)
2 يونيو 2020 23:10

الفد واعر عليه بزاف ،أرا ما يصوتو صحاب هدا الدري تايبقا الفد عملاق ، الخطأ ديال الفد هو ملي تخلى على بوطازوت ، ولو أني لا أحب بوطازوت فأعترف لها بأنها فنانة رائعة .

rachid
المعلق(ة)
2 يونيو 2020 22:13

لامجال للمقارنة بين حسن الفد الذي له تجربة كبيرة و فنان في بداياته

نجيب
المعلق(ة)
2 يونيو 2020 21:54

أنا جد اسف يا اخي اذا لم نشجع شبابنا فالى متى فالهرم الذي تتكلم عنه يعيش حياته في كندا بعدما جمع أموال الشعب والممثلين الذين عملوا معه فذهب ليصرف على دولة غير محتاجة لا ماديا ولا معنويا لما عنده.

فاسي
المعلق(ة)
الرد على  اسحاق
2 يونيو 2020 21:47

لا اريد احباط هذه الطاقة الشابة، لكن تشخيصه في الإشهار لا يختلف عن كبسولاته على اليوتوب. بمعنى لا مجال للمقارنة بينها وبين الفنان حسن الفد، الا اذا اجتهد ايمن لتطوير أدائه وتنويع الشخوص التي بجسدها.
حظا موفقا…

اسحاق
المعلق(ة)
2 يونيو 2020 19:56

مجرد المقارنة بين الهرم الفذ وهذا التافه يدل على ان صاحب المقال لا يفقه شيئا في الكوميديا ، صراحة اتعجب من مستوى بعض اشباه الصحافيين.

عبده كندا
المعلق(ة)
2 يونيو 2020 19:53

الليسمن يهزل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

12
0
أضف تعليقكx
()
x