لماذا وإلى أين ؟

شيرين تخرج عن صمتها وتتحدث عن حقيقة اعتداء زوجها عليها

في رد فعل جديد لها، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة تجمعها بزوجها حسام حبيب، وذلك بعد ما تردد من إشاعات حول خلافاتهما الزوجية وتعدي حسام حبيب عليها بالضرب.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، صورة يحتضنها فيها زوجها حسام حبيب وعلقت عليها: “زي ما أنتوا شايفين ما بنبطلش خناق، حبه جنة”.

وخلال الأيام الماضية، تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر، بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضر ضده بالتعدي بالضرب عليها، وهو ما علقت عليه الأخيرة ونفته.

ونشرت شيرين عبد الوهاب في تغريدة لها على موقع تويتر، نفي لما تردد من أنباء انفصالها عن زوجها قائلة: “قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة” وذيلت تعليقها بجملة “بحبك يا صاحبي”.

كما نشر حسام حبيب منشور لشقيق الفنانة شيرين ينفي فيه خبر انفصالهما، وعلق عليه بوجوه ضاحكة. وكتب شقيق الفنانة في حسابه الشخصي: “حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

وتطارد الإشاعات الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ترددت أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما نفته المطربة المصرية، خلال صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x