لماذا وإلى أين ؟

حملة للدرك تطيح بـ”مقدمية” ومنتخبين استغلوا كورونا لالة ميمونة للمتاجرة في الأكواخ

شنت مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بكل من القنيطرة وسيدي قاسم  حملة على مستغلي فترة الحجر الصحي لتشجيع البناء العشوائي والمتاجرة في الأكواخ الصفيحية بعدد من الدواوير والجماعات بتواطؤ مع منتخبين سابقين وموظفين في المقاطعات يسهرون على المصادقة على تحرير عقود تنازل مشبوهة.

ووفق  ما أوردته يومية المساء في عددها الأخير، فإن عناصر الدرك أطاحت بالعديد من الأشخاص المعروفين في تلك المناطق، من بينهم عون سلطة برتبة “شيخ” وآخر برتبة “مقدم قروي”، وأن التحقيق يجري معهم بشأن اتهامات تتعلق باستغلال النفوذ والرشوة وتشجيع عمليات خارج القانون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن٨٤١
المعلق(ة)
1 يوليو 2020 11:52

المأمول أن يشمل هدم المنازل العشوائية باقي الأقاليم وأن يتم هدم المساكن العشوائية المقامة فوق الأراضي السلالية وإلزام المترامين على الأراضي السلالية لذوي الحقوق بهدم المساكن العشوائية وتعويض ذوي الحقوق مع إعادة الاراضي السلالية لأصحابها الاصليين والعمل على تمليكها لذوي الحقوق لكي يقوموا للفلاحة أراضيهم بكل اطمئنان تنفيذا للتعليمات السامية، وآلله ولي التوفيق والسداد.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x