لماذا وإلى أين ؟

باريس هيلتون تعلن منافسة ترامب على الرئاسة

تشهد الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها في نوفمبر المقبل الكثير من المفاجآت، فبعد أن أعلن كاني ويست مطرب البوب وزوج نجمة الأمريكية كيم كاردشيان  خوضه للانتخابات الرئاسية، قررت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكانت النجمة العالمية باريس هيلتون قد كتبت على حسابها بموقع تويترعن استعدادها للترشح الرئاسي، وهو ما جعل جمهورها يتفاعل معها بشكل كبير.

وقامت باريس بنشر صورة وهي ترتدي ملابس من اللون الروز وتحول البيت الأبيض إلى روز أيضًا وهو ما يوحى بأن الأمر مجرد مزحة، وليس جديا.

ويأتي ذلك بعد إعلان كاني ويست المطرب زوج كيم كاردشيان الترشح للرئاسة.

ومن المرجح أن يحصد كاني ويست فيها عددا كبيرا من الأصوات بسبب حالة الفوضى التي تعيشها أمريكا حاليًا بسبب مظاهرات نبذ العنصرية التي اندلعت منذ عدة أسابيع فى مناطق عدة بسبب مقتل الأمريكي الأسود جورج فلويد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الله
المعلق(ة)
9 يوليو 2020 09:52

اللون الروز؟ ها هو مشتق من الارز؟ بحيث المغاربة يعرفون أكل الروز! او من الفانيدي؟ بحيث حينها يمكنك قول اللون الوردي او الزهري!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x