لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. تقبيل جزائرية قدم زوجها على الهواء مباشرة يثير جدلا

ثارت سيدة جزائرية جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في فيديو وهي تقبّل قدم زوجها.

وخلال حلقة بعنوان “زوجي جنتي” ضمن برنامج “خط أحمر” المذاع على قناة الشروق الجزائرية، روت “فريال” قصة تعرفها على زوجها إلياس، وقالت إنه سندها بعد أن فقدت أمها، وقاست العذاب على يد مربيتها.

وقالت فريال إنها عاشت في كنف سيدة كبيرة بالسن اسمها “زبيدة” كانت تقدم لها الرعاية الصحية، دون الإشارة فيما إذا كانت مجهولة النسب أو أنها يتيمة.

وأشارت الى أن السيدة كانت عاجزة عن المشي وتبلغ من العمر 53 عاما ولديها طفل مريض عقليا، وكانت تحرص على إخبار الآخرين بأن (فريال) ابنتها، لكنها وبعد إلحاح منها قالت لها بأنها تبنتها من الميتم، ولكن بعد سنوات بدأت تتعرض للتعذيب على يد هذه السيدة الكبيرة حتى قررت الخروج من منزلها.

وحول زواجها من إلياس، قالت بأنها تعيش أجمل أيام حياتها معه ومنحها اسمه واسم عائلته بعد أن عانت الأمرين في بيت مربيتها.

وقالت: “حبيت كرم زوجي أمام أربعين مليون جزائري فقد منحني اسمه”.

مشهد فريال وهي تقبل قدم زوجها، أحدث انقساما بين المغردين على مواقع التواصل، بين من اعتبر أنه ما فعلته الزوجة مقبول في الثقافة الجزائرية، وبين من قال إنه انتقاص من كرامة المرأة.

وعقب هذا الانقسام والانتقادات التي طالتها، خرجت فريال للدفاع عن تصرفها وقالت: “زوجي يستحق أكثر من تقبيل قدميه على الملأ، بسبب تعامله الحسن، وتقبله لها رغم كما هي دون أن يسأل عن ماضيها وأصلها، مطالبة المنتقدين بعدم الخوض في أعراض الناس والإساءة لهم”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
brahim baha
المعلق(ة)
11 يوليو 2020 19:39

(مغربي ) والله تستحق كل الاحترام (الرجل والمراة) منظر مؤثر جدا الجنة تحت اقدام كل من يستحقها كان رجلا او امراة ابا او اما كل التقدير والاحترام لك سيدتي (سقط الدمع من عينى دون استشارة )

ابراهيم
المعلق(ة)
11 يوليو 2020 19:13

ما شاء الله احترم هده السيدة.

احمد
المعلق(ة)
11 يوليو 2020 18:18

فضيحة واهانة عالمية. للرب في خلقه شؤون.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x