لماذا وإلى أين ؟

تدوينات لأمل صقر ومسلم تثير التساؤل حول انفصالهما (صور)

أثارت الممثلة المغربية أمل صقر الجدل من جديد بتدوينة ملغومة على حسابها بالإنستغرام تحدثت فيها عن نصيب وقرارات الشخص في علاقات الزواج والانفصال.

وكتبت صقر منشورا جاء فيه “الزواج نصيب و الطلاق قرار، الحزن نصيب و الفرح قرار، وجود شخص في حياتك نصيب، الاحتفاظ به قرار، كلنا لا نملك النصيب لكننا نملك القرار “.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها، حيث رجح غالبيتهم أن الأمر يتعلق بانفصالها عن الرابور المغربي الشهير بـ “مسلم”، وذلك بعد أشهر من زواجهما عقب كشف طليقة الأخير عن علاقة تجمع مسلم بصقر في السر.

ومن جهته، نشر مسلم هو الآخر تدوينة كلماتها مأخوذة من أحد أغانيه قائلا ” كتب “شمتة مور شمتة تعلّمنا طحنّا ولّينا فالشمايت خبرة رضعنا السم من صدرا ، الزنقة يمّانا العقرة ما ترحم فينا حتّى مسخوط غا تدّفنوا بالروح اذا طاحوا فـ قبرا قلوبنا ولّات كيف الحجرة ، غا نشوفوا غير بالعين الحمرة كا نلعبوا مع الدنيا كا نحاولوا نربحوها وخا عمرا طلعت …”، وهو الأمر الذي جعل عددا من المعلقين ليتوقعوا أن هناك مشاكل بين الزوجين.

واعتبر آخرون أن مسلم وصقر يعتزمان فقط خلق البوز من أجل الترويج لعمل من أعمال الرابور، وهو الأمر الذي بدأ ينهجه عدد من الفنانين من أجل تسليط الضوء عليهم ولفت الأنظار إلى أعمالهم ولو على حساب التأويلات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو حاتم
المعلق(ة)
12 يوليو 2020 22:07

الغريب في الامر ان الاعلام يولي اهتماما كبيرا لهؤلاء . يجب الاهتمام بمن يبنفع الامة

ابو زيد
المعلق(ة)
12 يوليو 2020 17:02

شكون هادو ما عرفتومش؟
يا كما شي طبيب و مراتو الاستاذة؟
ايوا مع كوفيد و تضحياته مع المرضى، و هي مع ستريس ديال التعليم عن بعد ، كينوضو المشاكل!
اش بالكم باقي الناس متبعين الخاوي!
لا تسهموا في تخلف أبناء الوطن، حتى و لو كان هذا موضوع فئة من السوشيال ميديا.
احكوا و لو باختصار عن يوميات من قضى في الجبهة الاولى من أطباء شهداء و ما خلفوا وراءهم من أسر يكتنفهم الحزن كما يكتنفهم الافتخار بمن قضى!
اما هؤلاء فلا حياة لهم في غياب الاضواء، و أن اقتضى الأمر نشر غسيلهم الداخلي!

ابن حطان
المعلق(ة)
12 يوليو 2020 15:27

ماذا قدم هؤلاء التافهون للأمة ، لاشيء إلا التفاهة والفجور .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x