لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قررته المحكمة في قضية باطمة بعد جلسة اليوم

جددت المغنية دنيا باطمة موعدها مع الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، اليوم الثلاثاء 21 الجاري، في قضية الاشتباه في علاقتها بحساب الإبتزاز والتشهير “حمزة مون بيبي”.

وقد قررت الغرفة تأجيل البت في قضية المغنية ومن معها، إلى غاية جلسة 28 يوليوز الجاري، لإحضار الشهود وإجراء مواجهة مباشرة بينهم بعدما حالت أزمة كورونا دون عقد الجلسات وسط المحكمة.

ومازالت باطمة تحت المراقبة القضائية حيث يُمنع عليها مغادرة التراب الوطني بعد متابعتها بجنح “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

فيما تتابع شقيقتها ابتسام في حالة اعتقال رفقة ”عائشة، ع” و”صوفيا.ش”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x