لماذا وإلى أين ؟

الجسمي يشمت في بطمة بعد إدانتها بالسجن النافذ (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

عاد الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، ليعلق من جديد على قضية متابعة المغنية دنيا بطمة على خلفية إدانتها ابتدائيا في ملف ما بات يعرف بـ “حمزة مون بيبي”.

ونشر الجسمي تدوينة على حسابه بـ “الإنستغرام” اليوم الخميس 30 يوليوز الجاري، شامتا في إدانة دنيا ومن معها على خلفية الحساب المثير للجدل، حيث سبق أن كشف الجسمي أنه تعرض أيضا لمضايقات وابتزاز الحساب.

وكتب الإعلامي “الحبس 8 أشهر نافذة في قضية حساب ‫حمزة مون بيبي‬ وحبس شقيقتها إبتسام سنة ونصف والمصممة  عائشة عياش وحبس صوفيا عشرة أشهر والغرامة لكل المتهمين في إطار نفس القضية، الأحكام صدرت بتهم إبتزاز المشاهير +التشهير بالاعراض والشتم والسب +نشر صور خاصه”.

وأضاف قائلا ” الله يمهل ولا يهمل، كم أسرة تدمرت من جراء هذا الحساب وكم من فتاة انتحرت وكم من مشهورة ابتزت وكم من شخص فقد وظيفته وكم وكم وكم ، في النهاية لا يصح إلا الصحيح”، وفق تعبيره.

هذه الشرذمة، يورد ذات المتحدث “لم تعرف بأن الله حق وبأنه سيأتي يوم للحساب وبأن الله سريع العقاب، شكراً لقضاء المغرب النزيه وعقبال كل من يحاول ابتزاز الناس خصوصاً الحساب القذر اللي في بالي والمقيمين عليه”.
ويذكر أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قضت في الساعات الأولى من يومه الخميس 30 يوليوز الجاري ب 8 أشهر حبسا نافذا في حق المغنية دنيا باطمة و سنة سجنا نافدا لشقيقتها ابتسام ، و سنة ونصف للمصممة عايشة عياش، و10 أشهر نافذة في حق صوفيا شاكيري وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم لكل واحدة منهن في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.
    بوراس
    31/07/2020
    01:17
    التعليق :

    انت ايش دخلك خليك في مشاكلكم و اتكلم على الدولة ديالك الي ما فيهاش حتى الأحزاب ولا انتخابات .

    1
    3

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد