لماذا وإلى أين ؟

نهيلة “باربي” تتحجب وتحذف جميع صورها (صورة وفيديو)

في خطوة غير متوقعة، قررت ملكة جمال المغرب سابقا نهيلة أقلعي المعروفة بـ “باربي” ارتداء الحجاب وحذف جميع صورها من على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوردت نهيلة وهي خبيرة ماكياج مقيمة بدبي، أن الله هداها لارتداء الحجاب، موردة في تدوينة لها “الحمد لله اليوم فرحتي وراحتي لا توصف، أحمد الله ليلًا ونهارا على محبته وهدايته لي.”

واستشهدت باربي بآية قرآنية جاء فيها ” إِنَّكَ لَا تَهْدِى مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَٰكِنَّ ٱللَّهَ يَهْدِى مَن يَشَآءُ ۚ وَهُوَ أَعْلَمُ بِٱلْمُهْتَدِين”، مسترسلة ” للَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الثَّبَاتَ فِي الْأَمْرِ، وَالْعَزِيمَةَ عَلَى الرُّشْدِ، وَأَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ، وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ شُكْرَ نِعْمَتِكَ، وَحُسْنَ عِبَادَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ قَلْبَاً سَلِيمَاً، وَلِسَانَاً صَادِقَاً، وَأَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا تَعْلَمُ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا تَعْلَمُ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا تَعْلَمُ، إِنَّكَ أنْتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ”.

ومن جهة ثانية، عمدت ملكة الجمال على نشر بعض الصور وهي مرتدية الحجاب على صفحتها بالإنستغرام، عوض مئات الصور التي كانت على صفحتها بدون غطاء الرأس، معربة عن سعادتها بالكم الهائل من رسائل التهنئة التي تتلقاها بخصوص قرارها.

وفي مقاطع فيديو نشرتهم المعنية بالأمر على خاصية “سطوري” بصفحتها، دعت فيها متابعيها ومسيري الصفحات إلى حذف صورها القديمة، موردة بالقول “بالنسبة للناس والصفحات لي دايرين صوري القديمة عفاكم محيدو تصاوري، فأنا مسحتهوم، اللهم إني بلغت فاللهم اشهد”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد ربه
المعلق(ة)
8 أغسطس 2020 21:11

هنيئا لك أختي الكريمة والحمد لله رب العالمين الهادي إلى الصراط المستقيم, اليوم إكتمل جمالك بأن كرمك الله عز وجل بالجمال الحقيقي, جمال التقوى وخشيته سبحانه وتعالى, ما أجملك اليوم وقد تم ذكر إسمك في الملأ الأعلى بعد أن كان ذكر إسمك يتداول بين البشر الذي لن ينفعك بشيء.

zakaria el habib
المعلق(ة)
8 أغسطس 2020 16:02

زعما غير تحجبتي غادي تصب الشتا ويطير كورونا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x