لماذا وإلى أين ؟

فاتي جمالي: لي فيا يكفيني حرام تزيدو طيحو عليا الباطل (صور)

بعد تداول خبر إصابة الفنانة المغربية فاطمة الزهراء جمالي، بفيروس “كوفيد19” يوم أمس الجمعة 8 غشت الجاري، خرجت المعنية بالأمر لتأكيد إصابتها من خلال نشرها نتيجة تحليل الإصابة التي جاءت إيجابية.

وأوردت في أول تعليق لها إثر إصابتها بكورونا، على خاصية “سطوري” بحسابها بالإنستغرام، قائلة “”لكل الناس الفيروس كاين كيفما جاني يقدر يجي لأي واحد، دوزت أيام صعيبة ومازال الحمد لله على كل حال”، مسترسلة ”ردوا البال والله يحفظكم ودعيوا معيا الله يشافيني غير على ود ولدي لي ماعندوش من غيري”.

 

ولم تفوت جمالي الفرصة للرد على منقديها والذين اتهموها بإقامة حفلة بالرغم من حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد، حيث قالت في منشور آخر على خاصية “الستوري”، “لا ماشي حفل هاداك كنا خمسة ديال الناس ولا علاقة مع الموضوع، حرام لي فيا يكفيني حرام زيدو طيحو عليا الباطل”.

وهرع أمس الجمعة العديد من أصدقاء وصديقات جمالي على نشر “سطوريات” يدعون فيها بالشفاء العاجل لصديقتهم، حيث أعادت بدورها نشرهم على حسابها.

وتعد نجاة الرجوي ونسرين الراضي وأمينوكس وبدر سلطان وادريس ومهدي ومجدولين وآخرون من بين الفنانين والفنانات الذين تمنوا الشفاء لجمالي وعودتها سالمة لابنها الوحيد.

ويذكر أن جمالي كانت بصدد إطلاق أغنيتها الجديدة تحت عنوان “عفوا” على شكل فيديو كليب والتي صورتها بإحدى فنادق مدينة المضيق.

 

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
noureddine
المعلق(ة)
9 أغسطس 2020 10:04

الاخت جمالي ارجو من الله عز وجل ان يشافيك متمنيا لك صحة جيدة وطول العمر وبقاءك بجنب ولدك الى ما نهاية والله يحفظكم من اي مكروه🤲🤲🤲 نورالين من وجدة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x