لماذا وإلى أين ؟

فاتي جمالي تعلن نتائج فحوصات أسرتها بعد إصابتها بكورونا (وثيقة)

بعد تأكيد إصابتها بفيرس “كوفيد19″، خرجت الممثلة والمغنية فاتي جمالي لطمأنة متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني عن الحالة الصحية لابنها ومن معها بالمنزل.

ونشرت جمالي على خاصية “سطوري” بحسابها بالإنستغرام، نسخا من الفحوصات التي أجراها 4 أشخاص يقطنون معها بنفس المنزل، وتشمل نتيجة ابنها و3 آخرين يرجح أنهم والديها ومدبرة المنزل، والتي جاءت جميعها سلبية.

وأرفقت الممثلة التي اتهمها بعض متابعيها بإقامة حفلة تسببت في إصابتها بالفيروس، والتي ردت عليها بالنفي، (أرفقت) النتائج المخبرية بمنشور جاء فيه “الحمد لله ولدي وكل لي معايا فالدار نتيجة سلبية يعني غير مصابين بكورونا”.

وأكدت جمالي يوم الجمعة الماضية، إصابتها بالفيروس، حيث هرع العديد من أصدقائها وصديقاتها على نشر “سطوريات” يدعون فيها بالشفاء العاجل لها، حيث أعادت هي الأخرى نشرهم على حسابها.

ونشرت في سطوري آخر أنها لم تلتقط العدوى من الحفل الأخير الذي أقامته بمناسبة بلوغ حسابها على الانستغرام 4 ملايين مشترك، موردة بالقول “لا ماشي حفل هاداك كنا خمسة ديال الناس ولا علاقة مع الموضوع، حرام لي فيا يكفيني حرام زيدو طيحو عليا الباطل”.

ويذكر أن جمالي كانت بصدد إطلاق أغنيتها الجديدة تحت عنوان “عفوا” على شكل فيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت من تصويرها بإحدى فنادق مدينة المضيق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x