لماذا وإلى أين ؟

بوفون ينفجر غضبا في وجه بنعطية

أفادت تقارير صحفية، بأن قائد يوفنتوس، المخضرم جانلويجي بوفون، قد انفجر غضبا بعد الهزيمة الأخيرة أمام الضيف نابولي، بهدف دون رد ضمن الدوري الإيطالي.

ووفقا لجميع الصحف الرياضية الكبرى في إيطاليا، فإن بوفون قام بتوجيه بعض الكلمات القاسية لزملائه في غرفة خلع الملابس عقب المباراة، وخاصة المدافع المغربي، مهدي بنعطية، والذي لم يقم بواجبه الدفاعي على أكمل وجه، وفشل في مراقبة كوليبالي.

لكن من ناحية أخرى أشار موقع “فوتبول إيطاليا” إلى أن هذا الأمر ليس بجديد، حيث اعتاد بوفون بصفته القائد، على توبيخ لاعبي الفريق في الأوقات العصيبة، ويعتبر هذا الموقف أحدث مثال على ذلك.

وتمكن نابولي من انتزاع فوز ثمين من أرض البيانكونيري وذلك بفضل رأسية خاليدو كوليبالي، في اللحظات الأخيرة من اللقاء، ليقلل الفارق مع المتصدر اليوفي إلى نقطة واحدة فقط قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وسيخوض يوفنتوس مباراتين مصيرتين خارج الديار ضد إنتر وروما، حيث لن يكون أمام فريق المدرب ماسيميليانو أليجري، سوى الفوز إذا ما أراد الاحتفاظ بلقب الكالتشيو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x