لماذا وإلى أين ؟

اعتقال ثلاثة أشخاص على خلفية قضية مقتل دركي بأكادير

تعرف قضية مقتل دركي بجماعة أورير شمال أكادير، على إثر دهسه من طرف دركي آخر يعمل معه في المركز ذاته، مستجدات جديدة بعد توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية التحقيق.

ووفق المعطيات التي توصبت بها “آشكاين”، فإن التحقيقات التي تجريها عناصر الفصيلة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، أسفرت عن توقيف ثلاثة أشخاص آخرين، من بينهم الشابة التي كانت برفقة المشتبه فيه، وصديق هذا الأخير، إلى جانب شابة أخرى كانت معهم ليلة الحادثة.

المعطيات ذاتها، أكدت أن السلطات التي تشرف على التحقيق أقدمت على تمديد فترة الحراسة النظرية للموقوفين الأربعة، إلى حين إنتهاء الابحاث التي ما تزال متواصلة، من أجل معرفة كل جوانب القضية، قبل إحالتهم على العدالة بالتهم الموجهة إليهم.

وكان سائق سيارة من نوع “كولف زيبرا”، قد أقدم في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 11 شتنبر الجاري، على دهس دركي تابع لمركز الدرك بتغازوت، على مستوى جماعة أورير شمال أكادير، ما تسبب في وفاته أثناء وصوله للمستشفى العسكري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x