لماذا وإلى أين ؟

التعادل الإيجابي يحسم مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة

فيصل الشاوش

سيطر التعادل الإيجابي هدف لمثله على مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة، التي أقيمت بينهما مساأ اليوم الأحد، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وجاءت المباراة في شوط اللعب الأول بسيطرة بركانية دون فعالية ، حيث لم يقدم خلالها الفريق العرض المنتظر منه، وانحصرت الكرة في جهة اتحاد طنجة في أغلب فترات ، ولم تكن هناك فرص حقيقية على مرمى هشام مجهد باستثناء هدف سبق عن طريق اللاعب حمدي العشير، في الدقيقة 30.

ومع انطلاق الشوط الثاني تواصلت الإثارة والهجمات البرتقالية ، وأراد نهضة بركان أن يمسك بزمام الأمور وقاد العديد من الهجمات على مرمى منافسه لكنه تلقى هذف مباغث من خطأ دفاعي من طرف حاتم الوهابي في الدقيقة 52 عدل به النتيجة لاتحاد طنجة.

ورغم محاولات نهضة بركان في باقي دقائق الموجهة فقد واجه استبسالا دفاعيا من قبل ممثل البوغاز الذي نظم صفوفه وأحكم لاعبو الدفاع وإغلاق المنافذ.

غابت فعالية عن فريق نهضة بركان وكانت محاولات خجولة افتقدت للتنظيم وللعب الجماعي وكذلك انعدام ترابط خطوط وغابت الحلول وعجز اللاعبون عن ايجاد منفذ يؤدي الى شباك اتحاد طنجة.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مع 3 مقابلات مؤجلة ،فيما وصل اتحاد طنجة إلى نقطة 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x