لماذا وإلى أين ؟

جهتا الرباط والدار البيضاء تسجلان أزيد من نصف مجموع إصابات كورونا ليومه الاثنين

كشفت وزارة الصحة، اليوم الاثنين 14 شتنبر الجاري، عن تسجيل 1517 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 88203 حالة في المغرب.

وحسب المعطيات التي كشفت عنها وزارة الصحة، والخاصة بالوضعية الوبائية بالمغرب، فإن جهة الدار البيضاء سطات سجلت 518 حالة إصابة جديدة، فيما سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة سجلت 292 حالة .

المعطيات نفسها أظهرت تسجيل جهة مراكش اسفي 160 إصابة، فيما سجلت جهة بني ملال خنيفرة 132 إصابة إضافية، أما جهة سوس ماسة فقد سجلت 132إصابة إضافية.

وسجلت جهة فاس مكناس 67 حالة حديدة، وجهة درعة تافيلالت 61 إصابة إضافية، فيما سجلت جهة الشرق 58 إصابة أما جهة طنجة تطوان الحسيمة فقد سجلت 58 إصابة، وسجلت جهة الداخلة واد الذهب 28 إصابة إضافية وجهة كلميم واد نون 11 إصابة إضافية.

أما الحالات النشطة فوصل مجموعها 17619 الحالات الحرجة 275 حالة من بينها 59 حالة تحت أجهزة التنفس الاصطناعي الاختراقي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x