لماذا وإلى أين ؟

مخابرات وأمن فاس يحبطان تهريب شحنة مهمة من المخدرات

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية و المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس،  بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 24 شتنبر الجاري، من إجهاض محاولة لتهريب المخدرات وحجز 145 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وقد أسفرت هذه العملية الأمنية عن توقيف شخصين على مستوى الطريق الوطنية الرابطة ما بين مدينة جرسيف ومنطقة “مسون” بضواحي مدينة تازة، وذلك مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة نفعية،  بينما مكنت إجراءات  التفتيش المنجزة عن العثور بداخلها على كمية المخدرات المحجوزة  ملفوفة ومخبأة بعناية ضمن طاولات خشبية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة لمصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مجال مكافحة شبكات تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيدين الوطني والدولي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x