لماذا وإلى أين ؟

كورونا تُحاصر مارتيل وتفرض قيودا للدخول إليها

باشرت السلطات المحلية بمدينة مارتيل أمس الجمعة 25 شتنبر الجاري، في تشديد الإجراءات الاحترزاية لمواجهة لانتشار فيروس كوفيد19، وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات بالمدينة مؤخرا.

وقامت السلطات المحلية، وفق مصدر محلي، بوضع حواجز وسدود أمنية بمدخل مارتيل، من أجل تقييد تنقلات المواطنين من وإلى المدينة في أفق فرض حجر صحي جزئي بالمنطقة كما تم العمل به في مدن أخرى.

وأضاف ذات المصدر، أنه أصبح يمنع تنقل المواطنين إلى مارتيل أو خارجها بدون سبب مقنع، مشيرا إلى أنه من المرتقب أيضا تشديد القيود على الأحياء وفرض إجراءات الحجر الجزئي بها لتفادي انتشار أوسع للفيروس.

وشهدت جهة طنجة تطوان الحسيمة تراجعا ملحوظا في عدد الإصابات بكورونا والتي كانت تسجل بالأساس في طنجة، لكن بالرغم من التراجع أصبحت تطوا/ مارتيل تسجل أرقاما مقلقة تتجاوز مدينة طنجة.

ويذكر أن الجهة سجلت يوم أمس الجمعة 88 حالة إصابة مؤكدة، 32 منها في تطوان/ مارتيل فيما البقية وزعت على باقي المدن بالشمال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x