لماذا وإلى أين ؟

العثور على طفلة جثة هامدة بعد اختفائها أزيد من شهر

عثر راعي غنم مساء أمس السبت 26 شتنبر الجاري،  على طفلة تتحدر من دوار تفركالت بجماعة مزكيطة بأكدز بإقليم زاكورة، جثة هامدة، وذلك بعد اختفائها لأزيد من شهر في ظروف غامضة.

وأفاد مصدر محلي، أن الهالكة تم العثور عليها جثة متحللة بجبل قريب من منطقة سكناها، وبالضبط على مستوى “تزكزات”، حيث تعرف عليها الراعي  من خلال ملابسها التي كانت ترتديها عندما اختفت.

وتم ربط الاتصال بالسلطات المحلية الممثلة في عناصر الدرك الملكي، والوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان لمعاينة الواقعة، وتم نقل جثة الطفلة صوب مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على سبب الوفاة.

ويذكر أن الطفلة “نعيمة” ذات الخمس سنوات كانت اختفت عن الأنظار في ظروف غامضة، منذ الاثنين 17 غشت الماضي، حيث فشلت كل مساعي البحث عنها وإيجادها إلى غاية يوم أمس ليتم العثور عليها جثة هامدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x