لماذا وإلى أين ؟

الأزمة تدفع بطمة للتملق إلى السعوديين (صورة)

في الوقت الذي يعيش فيه بعض الفنانين أزمة خانقة بسبب الظروف الاستثنائية التي تسببت فيها جائحة كوفيد19، تعيش المغنية دنيا بطمة الأمرين أزمة الجائحة وأزمة ضلوعها في قضية مابات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي”، التي أدينت على إثرها بـ 8 أشهر ابتدائيا.

ولتجاوز محنتها، سيما أنها ممنوعة من السفر خارج البلاد، تلجأ بطمة بين الفينة والأخرى للتملق للخليجيين الذين طالما أحيت أفراحهم ومناسباتهم، حيث أعلنت في منشور على حسابها بـ “الانستغرام” عن صدور قريب لأغنية تحت عنوان “الجمال السعودي”.

وكشفت دنيا في ذات المنشور عن أسماء الفنانين الذين تعاملت معهم من بينهم كاتب الكلمات منصور الشادي وألحان حمد الخضر وتوزيع سيروس وإنتاج زوجها محمد الترك، وأرفقت المنشور بصورة ترويجية للأغنية والتي يرجح أنها صورتها على طريقة الفيديو كليب.

ويذكر أن محكمة الاستئناف بمراكش حددت تاريخ تاريخ 7 أكتوبر المقبل كتاريخ للنظر من جديد في ملف المغنية وشقيقتها ابتسام، ومصممة الأزياء الشهيرة، عايشة عياش.

وكانت ابتدائية مراكش، قد قضت بحبس دنيا 8 أشهر وشقيقتها ابتسام بسنة واحدة حبسا نافذا، وسنة ونصف حبسا نافذا في حق مصممة الأزياء، عائشة عياش و10 أشهر سجنا في حق صوفيا شكري مالكة ومديرة شركة بالرباط.

وتضمن صك اتهام المعنيين بالأمر “توزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عصام
المعلق(ة)
6 أكتوبر 2020 19:30

الجمال السعودي😂😂😂😂🤑🤑🤑🤑 مبقاش عندك الفلوس باش تكالي على راسك الشعب باكمله متبع قضيتك

احمد كمال
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2020 10:29

المرتزق مرتزق….. كارثة فعلا. التخلف والتملق والوصولية وكل شئ من هدا القبيل ليس غريبا على هته الكائنات الغريبة الفاسدة.

مواطن
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2020 00:13

الجمال السعودي هههههه
ليس هناك جمال اكبر من جمال ورونق المغرب.
ما يشوب جمال ورونق المغرب امثال افعال عصابة حمزة مون التي ينتظر الجميع من القضاء ان يكون في الموعد.

salam
المعلق(ة)
29 سبتمبر 2020 23:08

had lkhanzira khasha t3a9ebe bhale gha3 wlade cha3be mnine kay diro jarima bhalei o le 7 october 3ade gha tawlade inchalah TAWLADE MNIE 3INHA ACH HAD L3ADLE LI FBLADI

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x