لماذا وإلى أين ؟

ممونو الحفلات والنكافات يخرجون في وقفة احتجاجية تنديدا ببطالتهم (صور)

خرج صباح اليوم الأربعاء 30 شتنبر 2020، العشرات من العاملين في قطاع تموين الحفلات والأعراس في وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة.

وطالب المحتجون بالالتفات إليهم والسماح لهم بالعمل وإنقاذهم من البطالة التي يعيشونها منذ شهر مارس الماضي، منددين بالأوضاع التي يعيشونها جراء الحالة الوبائية التي تعرفها البلاد.

وشارك في الوقفة، وفق مصدر محلي، أصحاب الأجواق والفرق الموسيقية و”النكافات” والطباخين والطباخات وكل المهن المرتبطة بقطاع تموين الحفلات.

وصدحت حناجر المعنيين بالأمر بشعارات مطالبة بعودة تنظيم الحفلات ليتمكنوا من الاشتغال مثلهم مثل باقي القطاعات التي استأنفت عملها.

وأبرز غالبية المحتجين، وفق ذات المصدر، أنهم يعيشون أزمة مالية خانقة، حيث تراكمت لديهم فواتير الماء والكهرباء ، والكراء ، إلى جانب صعوبة كسب قوت يومهم وإعالة أبنائهم بعد اضطرارهم لبيع أثاتهم وأدوات عملهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x