لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. سعاد حسن تُشعل مسرح “ذا فويس سينيور” وتختار “الديفا”

أشعلت المطربة المغربية سعاد حسن مسرح برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير “ذا فويس سينيور” «The Voice»، أمس الأربعاء في أول حلقة من مرحلة “الصوت وبس” من النسخةالأولى المخصصة لكبار السن والتي تبث على قنوات “إم بي سي”.

وأدت سعاد أغنية “أروح لمين” للمطربة الراحلة أم كلثوم، بصوتها الرنان، حيث دارت جميع كراسي اللجنة المكونة من الديفا سميرة سعيد والمطربة نجوى كرم والفنان ملحم زين والمطرب هاني شاكر.

وفي تحدي اللجنة، حاول كل منهم إغراء سعاد حسن من أجل الالتحاق بفريقه (ها)، حيث وبعد اختيار ليس بالسهل، قررت حسن الانضمام إلى فريق المغربية سميرة سعيد.

وكشفت سعاد أنها تعتز بالوقوف على مسرح “أحلى صوت” وأمام أساتذة سبق أن التقتهم، حيث أوردت قائلة “غنيت في حفلة عيد ميلاد سميرة سعيد وشاركني ملحم زين سهرة في المغرب بمدينة مراكش”.

ويذكر أن برنامج “ذا فويس سينيور” مخصص لكبار السن فوق الستين، أطلقته شركة “إم بي سي” بعد نجاح نسخ كل من “ذا فويس أحلى صوت” و “ذا فويس كيدس”.

وتبدأ التجرية مع المرحلة الأولى: «الصوت وبس» التي تمتد عبر 4 حلقات، تقف خلالها المواهب تباعاً على المسرح لتقدم مختلف الألوان الغنائية من حديثة وكلاسيكية وطربية وغيرها، بانتظار التفاف أحد كراسي المدرّبين الأربعة.

أما المرحلة الثانية (Sing Off) فتتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقاً صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهّلين أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x