لماذا وإلى أين ؟

مايا دياب تفاجئ متابعيها بـ “لوك” صادم (صور)

بدت الممثلة والمغنية اللبنانية مايا دياب، التي ظهرت في أحدث إطلالة لها أمس الخميس، مختلفة تماما حيث غيرت كثيرا من تقاسيم وملامح وجهها.

ونشرت مايا صورا ومقطع صغير، على حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، تُظهر فيهم ملامح وجهها بدون مكياج، وقد تغير بشكل كبير بسبب عمليات التجميل.

وصدمت الصور عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة اللبنانية مع صورها، حيث دعاها العديد منهم إلى وقف عمليات التجميل، سيما أنها جميلة وملامحها السابقة مميزة، بحسبهم.

وانتقد البعض إطلالات مايا، حيث شبه أحدهم وجهها بوجوه الرجال، فيما راح آخرون يسألونها “ماذا فعلت بمايا، وين راحت المخلوقة؟”.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية تلقت هجوما لاذعا مؤخرا من قبل المخرجة ريما الرحباني بسبب إحياء مايا حفلا خيريا لمساعدة المتضررين من انفجار مرفأ بيروت، على قناة “إم تي في ” وغنائها لوالدتها فيروز.

واعتبرت الرحباني أن الحفل، وبالأخص استعراض مايا وغنائها لأغاني ثورية لوالتها فيروز فيه ميوعة وتحريف للكلام، الأمر الذي قسم اللبنانيين إلى متضامنين مع مايا ومعارضين للرحباني.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
salam
المعلق(ة)
9 أكتوبر 2020 14:59

BISMILAH RAHMANE RAHIME GHA JANIA O TAL3ATE MEN L ARDE

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x