لماذا وإلى أين ؟

الزعيمي تقتحم مجال الغناء وتصدر أول أغنية إهداءً لروح شقيقتها (فيديو)

أعلنت الممثلة المغربية مريم الزعيمي عن دخولها مجال الموسيقى والغناء، حيث ستصدر بعد يومين أغنية عبارة عن إهداء لشقيقتها التي توفيت قبل أشهر.

ونشرت الزعيمي مقطع ترويجي لأغنيتها على حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، واختارت لها عنوان “ختيتي”، من كلمات طارق الريح وألحان خليل كنيش وتوزيع رشيد محمد علي.

وأوردت الممثلة التي تألقت في عدد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية، في تعليق لها قائلة “انتظروني بتاريخ 15 أكتوبر 2020، مع حبي”، في إشارة إلى تاريخ إصدار الأغنية.

وتفاعل عدد كبير من متتبعي الفنانة، حيث نوهوا بصوتها الذي اعتبروه “شجيا” مقارنة مع بعض الأسماء المعروفة في الوسط الفني، رغم أنها لم تغني سوى مقطع صغير جدا.

وتلقت الزعيمي تشجيعات من محبيها، فيما اكتفى آخرون بتعزيتها وسؤالها عن شقيقتها التي توفيت بسبب مرض في رمضان الماضي، سائلين لها الرحمة والمغفرة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x