لماذا وإلى أين ؟

ابتسام مومني تثير الجدل وتدافع عن لمجرد ضد المصريين (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

لا تزال قضية مقاطعة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد بمصر تخلق جدلا سواء، حيث خرجت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني، بمنشورات جديدة حول رد فعلها وسخريتها من فتيات مصر بسبب دعوتهن لمقاطعة وطرد لمجرد من القاهرة، على خلفية متابعته في قضية اغتصاب بفرنسا.

وأوردت مومني في منشورات على خاصية “سطوريات” على حسابها الشخصي قائلة “الفنان سعد لمجرد فنان عربي ومغربي وعالمي، والآن القضية مجرد تهمة ولم يثبت شيء عليه حتى الآن، وأنا كوني فنانة مغربية وتقديرا لفنه وقفت مع الحق لأن البعض هاجموه بدون أي سبب (لا أعمم)”.

وأضافت “مصر بلد شقيقة هي ونساءها وشعبها، هي بلاد الثقافة والحضارة وأنا قصدت الذين اتخذوا القرار بمنعه، وكذلك قصدت القلة القليلة التي هاجمت المغرب وبناتها ولم أكن أقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء”، وفق تعبيرها.

وكانت مومني قد نشرت عبر حسابها في موقع “إنستغرام” تدوينات مثيرة للجدل، قالت في إحداها “يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال”، حيث تعرضت إثر ذلك لانتقادات من معلقين مصريين بسبب تصريحاتها المسيئة.

ويذكر أن “المعلم” تعرض لحملة هجوم واسعة من طرف بعض المصريين الذين دعوا إلى مقاطعة حفل كبير من المفروض أن يحييه لمجرد نهاية دجنبر، بل وطالبوا بعدم إدخاله إلى بلادهم تحت ذريعة متابعته في قضايا جنسية بفرنسا.

لكن جل المتتبعين وعدد قليل من الفنانين المصريين على رأسم الممثل أحمد فلوكس استهجنوا الحملة واعتبروها طريقة رخيصة لابعاد لمجرد عن الأضواء، سيما أن القضاء لم يبث بعد في قضيته، وبالتالي تمكن ملمجرد رغم كل شيء  إثبات نفسه كفنان عالمي بكل المقاييس.

    salam
    17/10/2020
    18:47
    التعليق :

    CHNO DABA HAD LBARBIE LI KANE LMAGHRIBE KHASO AJI WACH 3ANDHOME CHI WALIDINE OLA GHA
    NEBTO M3A LHORIGA AWEDI L9ITO SIBA O LA FAUTE HOMA LWALIDINE LI MAKYRABIWCHE BNATHOME

    4
    0
    Ali
    17/10/2020
    20:58
    التعليق :

    آش هاذ الماركة تاني ؟؟ واش الصورة لقطة من ” فيلم ” الزين اللي فيك؟ لمَ الإصرار على نشر طزطزات رواد تبرتيشولوجيا ؟ الدفاع عن ” مغتصب ” جريمة في حق المجتمع والأخلاق والقيم الانسانية

    3
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد