لماذا وإلى أين ؟

نبيلة عبيد تتضامن مع لمجرد ضد الهجوم الذي يتعرض له (فيديو)

في خضم الهجوم الذي شنه عدد من المصريين ضد الفنان المغربي سعد لمجرد، والذين دعوا لمقاطعة حفله المزمع تنظيمه آواخر دجنبر، اختارت الفنانة المصرية نبيلة عبيد التضامن مع لمجرد بطريقة راقية.

ونشرت عبيد على حسابها بالإنستغرام فيديو تضمن مقتطفات من أحد أفلامها القديمة، فيما تم تركيب أغنية “عدى الكلام” عليه لتبدو وكأنها فعلا كانت ترقص على أنغام لمجرد.

وعلقت نبيلة على الفيديو الراقص قائلة: “الجمال عدى الكلام…سعد المجرد  صوت جميل من المغرب العزيز، المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي”.

ومن جانبه، حرص لمجرد على أن يشكر الفنانة نبيلة عبيد على اختيارها لأغنيته، قائلا ” أنت فعلا كنت وستضلين محبوبة الجماهير، أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك وتواضعك”.

ويذكر أن لمجرد تعرض هذا الأسبوع لحملة غير مسبوقة  لمقاطعة حفله بمصر تحت ذريعة متابعته بتهم الاغتصاب بفرنسا، الأمر الذي خلق جدلا في مصر والمغرب، واعتبره الكثيرون طريقة لإزاحته من فوق خشبات البلاد مخافة من منافسته سيما أنه تمكن من الوصول إلى العالمية بكاريزمته واجتهاده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x