لماذا وإلى أين ؟

القرآن والأكباد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مسلم غيور
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2020 21:10

هذا شخص خبيث يشكك في كل ثوابت الدين. يأتي بقصص غير صحيحة ربما وردت في بعض الكتب الغير الموثوقة ويقدمها على أنها حقائق عند المسلمين. متى كان العقد الفريد وهو كتاب أدب كتب في الأندلس كتابا الحديث؟؟ ألا يعلم أن الحديث له مصادره و كتبه المعتمدة؟ هل ورد ماذكره في البخاري أو مسلم مثلا؟ أتحداه أن يثبت ذلك. إنه استغباء للقارئ وكل المسؤولية تقع على هذه القناة التي فتحت مجالها لهذا الدجال.

مغربي حر
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2020 01:47

الناس اشكون اللي طلق لهادا. ردوه لبلاصتو راه الى خليتوه شويا غادي يبقى يضرب بالحجر ويبرزطكوم. راني علمتكوم. راه اللي شفتوه كيتكلم وهو يشكك في مبادئ ومقدسات الاسلام وما يقدرش يتكلم على الاديان الاخرى بنفس الطريقة راه كان مريض نفسانيا ومعوق ثقافيا وكيحسب راسو ولا بعقلو وكيتخايل راسو شي عالم ولى شي حاجة المهم اللي شاف شي حاجة يقول الله يستر.

Ali
المعلق(ة)
23 أكتوبر 2020 15:36

كيف لشخص مثلك أن يؤمن بالاسراء والمعراج إذا أنكر عقله وقلبه على صحابة رسول الله كراماتهم وما خصهم به الله مما لا يخطر على بال؟ تشكك في أقرب المقربين إلى رسول عليه السلام وقد عظم الله من مقامه وقدره وذكره في القرآن ووصفه بصاحب أعظم الخلق ” إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا”.. ذاك أبو بكر الذي جسد التصديق فما تجسد أنت؟ التكذيب؟ أتجرأ أن تتعرض لصحبه عليه السلام ، لأبي بكر، حبيب ورفيق وصهر الرسول الأحمد وهو مَن هو من رسول الله؟ إنك تطعن في رسول الله بذلك.. هل من الأخلاق أن تجعل أيها المسلم من الرجل نكرة والعرب تتنادى بالاسم واللقب؟ مَن يكون أبو القاسم وأبو إبراهيم وأبو الزهراء في نظرك؟ أي عيب في أن ينادي أحدهم محمداً يا أبا الزهراء؟ .. ألم يشق موسى عليه السلام البحر بعصاه؟ ألم يضرب بعصاه الحجر فكان الماء؟ ألم يستغفر يونس عليه السلام ربه وهو بجوف الحوت وأنجاه الله من الموت بعد أن ابتلعه؟ ألم يحيي عيسى عليه السلام الموتى؟ ألم يخلقه الله من تراب بأن أمر روحه ـ جبريل عليه السلام ـ بالنفخ على مريم؟ ألم تكلم مريم جبريل؟ ألم يُحضِر رجل لا بالنبي ولا بالرسول عرش بلقيس إلى سليمان في لمح البصر ( قبل أن يرتدّ إليك طرفك)؟ ألم يصنع السامري لبني إسرائيل إلــــــهاً عجلاً له خوار كاد مهب الريح في خواره أن يكون لساناًُ؟ التصديق مقام رفع به الله قوماً أعظم وأشرف من أن يدرك حقيقتهم مؤمن ومسلم بل ومحسن فكيف بالمنافق؟ عجل بني اسرائيل وإن من ذهب نسفه الله نسفاً وحرّقه الله تحريقاً.. عجول غير بني اسرائيل لها خوار في مهب الريح يحسب الجاهل خرخرتها صوتاً آدمياً.. وينسفها ربي نسفاً ويُحرّقها تحريقاً.. ولو بعد حين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x