لماذا وإلى أين ؟

هل تم فعلا إلغاء الاختبار الكتابي من مباريات الشرطة؟

تناقلت مصادر متطابق خبر مفاده أن “المديرية العامة للأمن الوطني، عن إلغاء الاختبارات الكتابية للمشاركة في مباريات التوظيف التي ستنظمها المديرية العامة للأمن الوطني برسم السنة المالية 2020.”

وأفادت المصادر ذاتها أن خبر إلغاء الامتحان الكتابي المذكور “ورد ببوابة التوظيف التابعة للموقع الرسمي للمديرية العامة للأمن الوطني، الذي أكد أن إلغاء الاختبارات الكتابية مع الاقتصار على المباريات الشفوية والرياضية والفحوصات الطبية والسيكولوجية بالنسبة لجميع أسلاك الأمن”.

فهل تم فعلا إلغاء هذا الاختبار؟
مصدر أمني أكد أن ما تم تداوله عار من الصحة، وهو الأمر الذي تأكد عند العودة إلى الموقع المشار إليه، حيت جاء فيه أن كل مباراة تشتمل على مرحلتين، وتتمثل المرحلة الأولى في الاختبارات الكتابية”.

وأضاف “ستوجه للمرشحين المستوفين للشروط القانونية استدعاءات شخصية عن طريق البريد إلى العنوان المصرح به في ملف الترشيح يتضمن على الخصوص، اسم وعنوان مركز الامتحان ورقم ملف الترشيح وتاريخ وساعة إجراء الاختبار. ويعتبر هذا الاستدعاء بمثابة دعوة للحضور إلى مركز الامتحان المعين لهذا الغرض مرفقا ببطاقة التعريف الوطنية لاجتياز الاختبارات الكتابية”.

أما المرحلة الثانية، حسب ذات الموقع، فتتمثل في الاختبارات الشفوية والرياضية والفحوصات الطبية، إذ سيخضع المرشحون الناجحون في الاختبارات الكتابية لاختبارات شفوية وفحص طبي وتقييم بسيكو – تقني بالمعهد الملكي للشرطة أو إحدى المدارس التابعة له.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
arroub
المعلق(ة)
23 أكتوبر 2020 19:33

فعلا يجب أخد الإعتبار بالشهادة المدرسبة. المؤهلات الجسمانية كالطول لا يقل عن 180 سم والوزن والنمو العضلي. وتحمل المجهود الجسماني. والسلامة الجسمانية والنفسية. والسلوك الأخلاقي والامتثال من خلال السيرة المدرسية.. …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x