لماذا وإلى أين ؟

مرتزقة البوليساريو تستفز مروحيات المينورسو.. والأخيرة تُعزز عددها (فيديو)

بلغت استفزازت مرتزقة البوليساريو الذين أرسلتهم قياة الجبهة إلى معبر الكركرات حد استفزاز قوات المينورسو في الأرض والجو، فبعد تعنتهم ورفضهم سماع النداء الدولي بضرورة إخلاء المعبر، وثّقت الطلعات الجوية التي باشرتها عناصر البعثة الأممية لتصرفات المرتزقة وهم يستفزون البعثة.

وأجرت البعثة الأممية طلعات جوية منخفضة متتالية لتوثيق الخروقات المرتكبة من طرف البلطجية، لتجميع معطيات دقيقة عن الوضع الميداني وتوثيق التحاق المجموعات الجديدة القادمة من المخيمات.

وذكرت مصادر متطابقة أن البعثة تعتزم تعزيز تواجدها بإرسال عناصر جديدة إلى المنطقة، لوقف تمادي البوليساريو في شطحاتها هناك.

وتسبب إغلاق المعبر في تضرر الشاحنات المغربية المحملة بالضائع، حيث باشر سائقون في التخلص من الخضر والفواكه التي تعرضت للتلف بعد أيام من التوقف الاضطراري.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Med6
المعلق(ة)
26 أكتوبر 2020 23:35

اغلاق هدا المعبر فيه خير كثير .فغلاء الخضر من اسبابه توجيهها لموريتانيا وافريقيا .والمواطن الفقير يشتري الكيلو ب ست دراهم .حتى موريتانيا المستفيدة من خيرات المغرب مطواطئة .لذلك فمن مصلحة المغرب اقفاله حتى تموت جوعا انداك ستتحرك لتضغط

احمد كمال
المعلق(ة)
25 أكتوبر 2020 20:54

كلاب ضالة وبيادق العساكر الحاكمة في الجزائر التي تكن الحقد والحسد لوطننا الحبيب. انهم عصابة تقتات على ضهور السدج المسجونون في جنوب الجزائر.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x