لماذا وإلى أين ؟

الرابور الحر يدخل عالم الموضة والأزياء

يلجأ العديد من الفنانين المغاربة إلى الاستثمار في مجال الموضة والأزياء أو العقار، إلى جانب عالمهم الفني، شأنهم في ذلك شأن جميع الفنانين في العالم.

ويعد الرابور مراد حلحول المعروف بلقب “الحر”، آخر المنضمين لقائمة الفنانين المغاربة الذين دخلوا عالم المشاريع، حيث افتتح متجرا خاصا بالأزياء الشبابية بمدينة الفنيدق يحمل اسمه.

ونشر الحر مقطع قصير  لعلامته التجارية  “الحر” على خاصية “سطوري” بحسابه على موقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث أظهر واجهة المحل وعددا من الأزياء التي تحمل اسمه.

 

ويحرص العديد من الفنانين على استغلال أسمائهم وشهرتهم وفنهم لتطوير مداخيلهم المالية في مشاريع تتوزع بين العقار والترفيه وعالم الأزياء والموضة.

ويختار أغلب الفنانين إطلاق مشاريع تجارية خاصة بالأزياء، على اعتبار أن المجال سهل، فيما قد يختار آخرون الاستثمار في مشاريع مثل بناء المقاهي والمطاعم والعقار.

يشار إلى أن الحر كسب شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بفضل أعماله الفنية الناجحة التي أطلقها من بينها أغنية “حس بيا” التي  حققت أزيد من 57 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x