لماذا وإلى أين ؟

فاس .. دعوات للإحتجاج ضد الأزمي (فيديو)

دعا رشيد العمارتي، الذي قدم نفسه رئيسا لـ”تجمع أغلبية الشعب الصامتة”، سكان مدينة فاس للخروج إلى الشوارع من أجل التظاهر ضد طريقة تسيير العاصمة العلمية للمغرب، من طرف النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية؛ إدريس الازمي الادريسي.

واعتبر العمارتي في شريط فيديو، منتشر بشكل كبير على تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، أن مدينة فاس تشهد تسييرا “عشوائيا” من طرف من وصفه بـ”حزب الندالة والتعمية”، معتبرا أن تسييره للمدينة جعلها “وسخة”، مشددا على ضرورة وقف “سيبة” الأزمي، والعمل على “التحرر” منه “كما تحرروا من شباط”.

وطالب المتحدث، بضرورة محاسبة النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية؛ إدريس الازمي الادريسي، رئيس المجلس الترابي لمدينة فاس، داعيا في السياق ذاته، إلى التحقيق مع الرئيس السابق للمدينة؛ حميد شباط، عن حزب الإستقلال، بهدف “محاكمتهما وسجنهما بسبب التسيير الكارثي لمدينة فاس”، وفق المتحدث ذاته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
26 أكتوبر 2020 21:15

الشعب المغربي الحر الأبي كله ضد حزب خفافيش الظلام المنافقين…
أما الصكوعة والمداويخ أصحاب الزرقة والمرقة الجهلة من عشيرتهم فهم يساندونهم ظالمين أو ظالمين
قبحكم الله جميعا!!!!

ابو احمد
المعلق(ة)
26 أكتوبر 2020 18:16

ماكرون مختص في الهجوم على الاسلام واشكاين مختصة قي الهجوم على العدالة والتنمية اتقوا الله

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x