لماذا وإلى أين ؟

سفينة حربية بحرينية تدخل طنجة

في أولى زيارة لسفينة عسكرية بحرينية للمملكة، وصلت في 24 من أكتوبر سفينة مملكة البحرين “الزبارة” إلى ميناء طنجة، في أولى وقفاتها خلال رحلة إبحارها من المملكة المتحدة إلى مملكة البحرين؛ وذلك بعد أن قضت عدة أيام مبحرة في المحيط الأطلسي وصولاً إلى مضيق جبل طارق.

ولدى وصولها إلى ميناء طنجة كان في استقبالها ممثل عن سفارة مملكة البحرين في المملكة المغربية وضابط ارتباط من البحرية الملكية المغربية وممثل عن الوكالة الوطنية للموانئ وعدد من الضيوف، حيث تم الترحيب بأول زيارة لسفينة بحرية عسكرية من سلاح البحرية الملكي البحريني لقوة دفاع البحرين إلى الموانئ المغربية، بحسب ما نقلته صفحة “Far-Maroc”.

وخلال الزيارة تم تقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لها حسب البروتوكولات والأعراف البحرية الدولية.

وقام سعادة السيد خالد بن سلمان المسلم سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية الشقيقة بزيارة إلى سفينة مملكة البحرين الزبارة في ميناء طنجة، وكان في استقباله قائد المهمة وقائد السفينة ومساعده، وعدد من ضباط السفينة.

وخلال الزيارة استمع سعادة السفير إلى شرح مفصل عن السفينة، بعدها قام بجولة اطلع خلالها على أسلوب هندستها المتين والذي يمنحها قدرات كبيرة للعمل في الظروف الجوية السيئة وبعيداً عن السواحل علاوة على التكنولوجيا التي ترفع من مستوى إمكانياتها وتعزز من قدراتها، كما قام وفد من البحرية الملكية المغربية بزيارة رسمية إلى السفينة للترحيب بها أثناء تواجدها في مدينة طنجة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x