لماذا وإلى أين ؟

كورونا تفرض حجرا شاملا على إقليم أخر من المملكة

بناء على توصية لجنة التتبع المنبثقة عن اجتماعها المنعقد بتاريخ 30 أكتوبر الجاري، أقرت عمالة إقليم الحسيمة، مجموعة من الإجراءات الاحترازية الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم الأحد المقبل 01 نونبر  2020.

و حسب بلاغ صادر عن ذات العمالة فقد  تقرر فرض حظرا للتجوال من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، واعتماد الرخص الإستثنائية للتنقل من و إلى تراب عمالة الحسيمة، و إخضاع الدخول و الخروج من و إلى مدينة الحسيمة إلى رخصة استثنائية مسلمة من السلطات المحلية.

وحسب القرار ذاته سيتم إغلاق جميع المحلات التجارية و المهنية و الخدماتية و المقاهي و المطاعم على الساعة التاسعة ليلاً، ومنع البث التلفزيوني بالمقاهي و المطاعم ، ومنع التجوال  و إغلاق الساحات و الحدائق العمومية و القاعات الرياضية المغطاة و ملاعب القرب.

وأكد البلاغ أن سلطات الحسيمة ، ستعتمد الحجر الصحي التام لأفراد العائلات القاطنين مع شخص مصاب ، ومنع التجمعات و الجنائز و المآتم و التجمعات العائلية بكل أصنافها. كما سيتم حث جميع المؤسسات على اعتماد العمل عن بعد كل ما كان ذلك ممكناً.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x