لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل مثيرة عن واقعة العثور على قاصر باشتوكة آيت بها غررت بها صديقتها

كشفت واقعة العثور على تلميذة قاصر كانت قد اختفت عن الأنظار في نهاية الأسبوع الماضي بمركز أيت عميرة إقليم اشتوكة أيت بها، عن تفاصيل مثيرة بشأن علاقة تجمعها بإحدى صديقاتها.

ووفق مصدر محلي، فإن الفتاة تدعى مريم عثر عليها رفقة صديقة لها بمدينة أكادير وهما يحتسيان القهوة في إحدى المقاهي، مبرزة أنه تم إرجاع الفتاة المبحوث عنها إلى عائلتها فيما تم الاحتفاظ بالأخرى تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأضاف المصدر أن الموقوفة تم توجيه إليها تهمة التغرير بقاصر، مشيرة إلى أن هناك فرضية وجود شبهة علاقة جنسية بين الفتاتين، إلا أن التحقيقات لا تزال متواصلة للتأكد ما إذا كانت الفتاتين سحاقيتين أو أن الموقوفة تعمل مع شبكة للدعارة الهدف منها التغرير بالقاصرات.

ذات المصدر أورد أن مصالح الدرك الملكي بايت اعميرة توصل بمعلومات تفيد بمكان تواجد مريم حيث انتقلت الى مدينة أكادير لتجدها رفقة أحد صديقتها بمقهى وسط المدينة.

و كانت التلميذة مريم البالغة من العمر 17 سنة، قد اختفت عن الأنظار منذ عشية يوم الأحد الماضي بعدما اتجهت نحو أحد مراكز الدعم بمركز ايت اعميرة ، لتخبر عائلتها السلطات المحلية باختفاء ابنتهما في ظروف غامضة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
اسمي
المعلق(ة)
31 أكتوبر 2020 08:01

ساليتو بقا ليكم غير فرج البنات تاهو تدخلو فيه، وصلنا العبت

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x