لماذا وإلى أين ؟

“سوينكا”: الصويري شارك في دا فويس حيت تخلص ومزيان (فيديو)

انتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المغربي؛ عبد الرحيم الصويري، بسبب مشاركته في برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس سينيور”.

واستنكر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور الصويري في البرنامج المذكور، “كفنان مبتدئ”، معتبرين في تدوينات متفرقة أنه “نموذج للفنان المغربي الذي يذل نفسه أمام العرب”، منتقدين “عرض الصويري صورته للتقييم أمام لجنة لا تتوفر على التاريخ والتجربة التي يتوفر عليها الصويري”، وفق المصدر ذاته.

في هذا الإطار، كشف صانع المحتوى المغربي مصطفى الفكاك، المعروف بـ”سوينغا”، خلفيات مشاركة الصويري في برنامج “ذا فويس سينيور”، قائلا إن “الغرض من مثل هذه البرامج هو خلق الفرجة، وفي غالب الأحيان الفنان الصويري يتقاضى أجرا كبيرا بسبب مشاركته في هذا البرنامج”.

وأكد الفكاك في شريط فيديو، أنه ساهم في توفير فنانين للمشاركة في برنامج “أرب كوت تالنت”، مشيرا إلى أنه أخذ قدرا ماليا إزاء هذه المهمة، كما أن هؤلاء الفنانين المغاربة يتقاضون أجورا على مشاركتهم”، وفق تعبير المتحدث.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x