لماذا وإلى أين ؟

خاص.. صلاح الوديع يلتقي بمعتقلي حراك الريف المفرج عنهم .. فهل سيفرج عن الزفزافي ومن معه؟ (صور)

علمت “آشكاين”، أن المعتقل السياسي السابق والشاعر صلاح الوديع، قد اجتمع بعدد من نشطاء حراك الريف مساء يومه السبت 31 أكتوبر الجاري، بمدينة الحسيمة.

وحسب ما أفادت به مصادر خاصة لـ”آشكاين”، فإن اللقاء جمعه بعدد من المعتقلين المفرج عنهم، من بينهم من افرج عنه في العفو الملكي الأخير، وتمحور النقاش فيه حول سبل إيجاد صيغة لحل الملف.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الوديع لم يقدم أي مقترح أو صيغة جاهزة لحل الملف وإنما اكتفى بالاستماع إلى النشطاء وتبادل معهم أطراف الحديث حول ضرورة الوصول إلى حل لطي هذه الصفحة والتقدم نحو الأمام.

وحسب مصدرنا فإن الوديع قدم نفسه للذين التقى بهم بصيفة الناشط الحقوقي والمعتقل السياسي السابق، ولم يكشف عما إن كان مبعوثا من طرف جهة ما، رسمية أو مدينة.

فهل تندرج زيارة الوديع في إطار مبادرة جديدة تهدف إلى حل الملف نهائيا بالإفراج عن كل المعتقلين على خلفية احتجاجات حراك الريف وعلى رأسهم ناصر الزفزافي ومحمد جلول ونبيل أحمجيق والأخرين؟

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x