لماذا وإلى أين ؟

فرنسا .. مواطن يطلق الرصاص على قِسِّيس ربط علاقة مع صديقته

أقدم مواطن جورجي يبلغ من العمر 40 سنة، على إطلاق الرصاص الحي على قسيس بمدينة ليون الفرنسية، بعد علمه أن رجل الدين الأرثوذكسي اليوناني كان على علاقة زنا برفيقته الروسية.

ووفق موقف “le parisien” الفرنسي، فقد أقدم المواطن الجورجي على إطلاق رصاصات على القسيس اليوناني “الأب نيكوس”؛ الذي يبلغ من العمر 52 سنة، حين كان يغلق الكنيسة، بدافع الغيرة، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة على مستوى البطن.

المصدر ذاته، أكد أن المشتبه فيه، اعترف أمام الشرطة الفرنسية أنه اقترف الجريمة بدافع الغيرة، وأنه أطلق رصاصتين على القسيس قبل أن يفر هاربا، مشيرا إلى أنه لم يكن ينوي قتله، كما اعترف برمي بمسدسه في الميناء حتى لا يتم العثور عليه.

تبعا لذلك، اعترفت صديقة المشتبه فيه، وهي روسية الأصول؛ وتبلغ من العمر 35 سنة، بأنها كانت تربطها علاة مع القسيس “نيكوس”، لافتة في جلسة التحقيق معها من طرف الشرطة، أنها لم تكن تدري أن صديقها سيقدم على محاولة قتل القسيس بدافع الغيرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي حر
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2020 22:04

كون سكتوا شوية على اصل من أطلق الرصاص كون خرج ليكم شي حنكور من ذوك اللي ماحاملينش الاسلام والمسلمين ويبداوا يهرنطوا بان هاد الشخص هو ارهابي من أصول عربية ومسلمة. ولكن زربوا شوية وفضحوا الفيلم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x