لماذا وإلى أين ؟

200 سائق يطالبون المغرب وموريتانيا بالتدخل لفتح معبر الكركرات

ناشد مئات السائقين العالقين بالمنطقة العازلة “الكركرات”، السلطات الموريتانية والمغربية والمجتمع الدولي، من أجل العمل على فتح المعبر الحدودي، بعد مرور حوالي أسبوعين على إغلاقه من طرف ميليشيات جبهة البوليساريو.

وبحسب يومية “المساء”، في عددها ليومه الثلاثاء، فإن السائقين الذي تقطعت بهم السبل بالكركرات، يطالبون بالتدخل العاجل لمساندتهم وتزويدهم بالمؤن والغذاء والمياه والدواء، خاصة أن بعضهم يعانون من أمراض مزمنة، مع العمل بأقصى سرعة على إنهاء أزمة معبر الكركرات؛ لتمكينهم من العبور إلى وطنهم وملاقاة عائلاتهم.

يأتي ذلك، مع استمرار ميليشيات جبهة البوليساريو في إغلاق معبر الكركرات في المنطقة العازلة، حيث دفعت البوليساريو بمجموعة من الصحراويين القادمين من مخيمات تندوف، رفقة قوة عسكرية ومصورين إلى معبر الكركرات، وقاموا بقطع الطريق الحدودية بإطارات عجلات السيارات وأحجار من الحجم الكبير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كريم
المعلق(ة)
10 نوفمبر 2020 09:34

الجميع يعلم من يقف وراء هؤلاء الشرذمة المرتزقة و من يعطي لهم الاوامر. اقول لهم موتوا بحقذكم القافلة تسير والكلاب تنبح.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x